قابلوا نجم بشيكتاش رومان سايس زوجة سلمى رشيد وابنه: المزيد عن راتبه وصافي ثروته وعقده

قابلوا نجم بشيكتاش رومان سايس زوجة سلمى رشيد وابنه: المزيد عن راتبه وصافي ثروته وعقده

وستقام البطولة المنتظرة ، كأس العالم FIFA قطر 2022 ، في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022. وستقام المسابقة للمرة الثانية والعشرين والأولى على مستوى الوطن العربي. من المقرر أن يقود رومان سايس ، الذي يلعب كمدافع لنادي سوبر ليغ بشيكتاش وكذلك المنتخب المغربي ، الفريق كقائد للفريق في فيفا 2022. وسيلعب إلى جانب زملائه ريان مامي وأيوب الكعبي ويوسف النصيري وعز الدين أوناحي ، سفيان بوفال. تم اختيار وليد الركراكي لتوجيه الفريق من أجل FIFA كمدرب.
قبل FIFA 2022 ، كان Romain Ghanem Paul Saïss المعروف أيضًا باسم Romain Saïss عضوًا في الفريق المغربي الذي تأهل إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017 في الغابون. في فوز المجموعة 3-1 على توجو ، سجل هدفه الدولي الأول. تم اختياره في تشكيلة المنتخب المغربي المكونة من 23 لاعباً لكأس العالم 2018 في روسيا في يونيو 2018 ، ولعب في مباريات المجموعة ضد إيران وإسبانيا. بعد تقدم المغرب إلى دور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية 2019 ، تم اختيار ساس كابتن أسود الأطلس. هناك الكثير لنتحدث عنه عن زوجة رومان سايس وأطفاله وصافي الثروة والراتب والطول. ترقبوا معنا.

من أين هي زوجة رومان سايس سلمى رشيد؟ منذ متى واعدوا بعضهم البعض قبل زفافهم؟ أطفال

زوجة رومان سايس
زوجة رومان سايس سلمى رشيد وابنهما المصدر: Instagram

زوجة لاعب كرة القدم رومان سايس: إنه رجل محظوظ للغاية لأنه متزوج بسعادة بحب حياته سلمى رشيد وينعم بولد معها. زوجة رومان سايس ، سلمى رشيد ، مغنية بوب مغربية صعدت إلى الصدارة في سن 18 بعد ظهورها في الموسم الثاني من برنامج عرب أيدول ، الذي بث على قناة MBC. ولدت في 13 يونيو 1994 في الدار البيضاء بالمغرب وتبلغ الآن 28 عامًا. تخرجت من المدرسة الثانوية في يونيو 2012 ، وحصلت على البكالوريا ، ثم التحقت بالجامعة لدراسة الاقتصاد.

لا توجد معلومات حول موعد لقاء الزوجين وبدء المواعدة. ربما تزوجا في عام 2016 وحافظا على خصوصية حفل زفافهما أمام العائلة والأصدقاء المقربين. ولد يانيس العلوي ، ابنهما ، في 10 أكتوبر 2019. ابنهما يانيس حاليًا طفل لطيف يبلغ من العمر 3 سنوات. يدير الزوجان صفحة إنستغرام لابنهما ، baby.yanis.alaoui ، وعليها عدد كبير من الصور.

ما هي القيمة الصافية لثروة رومان سايس وراتبه قبل FIFA 2022؟ كم يكسب في كل مباراة؟ عقد

صافي ثروة رومان سايس: لقد كان لديه مسيرة مهنية متميزة امتدت إلى 12 عامًا وما زالت مستمرة. كلاعب كرة قدم ، أكسبته موهبة سايس وعمله الجاد الكثير من المال والشهرة. تبلغ القيمة الصافية لثروة رومان سايس أكثر من 10 ملايين جنيه إسترليني (10.695.950 دولارًا أمريكيًا) وقد جمع لاعب كرة القدم الوسيم أيضًا ثروة كبيرة ، بما في ذلك أموال جائزة اللعبة بالإضافة إلى المصادقات والشراكات. تبلغ قيمته السوقية الحالية 8.00 مليون يورو. وكان آخر انتقال له من كلوب وولفز إلى بشيكتاش في يوليو 2022.

يعمل حاليًا كمدافع لكل من نادي SüperLig بشيكتاش والمنتخب المغربي. انتقل ساس إلى تركيا في 14 يونيو 2022 ، وانضم إلى نادي Süper Lig بشيكتاش مقابل راتب قدره 1.5 مليون يورو حتى 30 يونيو 2024. بدأ ساس حياته المهنية مع فالينس ، ثم انتقل إلى ناديي Ligue 2 Le Havre و Clermont ، ونادي Ligue 1 Angers قبل انضمامه إلى Wolverhampton Wanderers في عام 2016. حصل Sass على 28000 جنيه إسترليني في الأسبوع و 1،456،000 جنيه إسترليني سنويًا باعتباره D C لـ Wolverhampton Wanderers FC. كان ساس لاعبًا دوليًا كاملًا للمغرب منذ 2012 ، وخاض أكثر من 55 مباراة دولية. مثّل بلاده في ثلاث بطولات كأس أمم إفريقيا بالإضافة إلى كأس العالم 2018 FIFA.

كيف بدأ مسيرته الاحترافية ووصل إلى FIFA 2022؟

سايس ، الذي ولد ونشأ في فرنسا لأب مغربي وأم فرنسية ، اختار اللعب للمغرب. كان ساس لاعبًا دوليًا كاملًا للمغرب منذ 2012 ، وخاض أكثر من 55 مباراة دولية. مثّل بلاده في ثلاث بطولات كأس أمم إفريقيا بالإضافة إلى كأس العالم 2018 FIFA. في نوفمبر 2012 ، ظهر لأول مرة في مباراة ودية أمام توجو 1-0. كان ساس أحد أعضاء المنتخب المغربي الذي تأهل إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون. في فوز المجموعة 3-1 على توجو ، سجل هدفه الدولي الأول.

تم اختياره في تشكيلة المنتخب المغربي المكونة من 23 لاعباً لكأس العالم 2018 في روسيا في يونيو 2018 ، ولعب في مباريات المجموعة ضد إيران وإسبانيا. بعد خروج المغرب من كأس الأمم الأفريقية 2019 ، اختير ساس قائداً لأسود الأطلس.

السيد سايس جاهز لقيادة الفريق كقائد للفريق في FIFA 2022: جائزة FIFA 2022 المالية

من المقرر أن يقود رومان سايس ، الذي يلعب كمدافع لنادي سوبر ليغ بشيكتاش وكذلك المنتخب المغربي ، الفريق كقائد للفريق في فيفا 2022. وسيلعب إلى جانب زملائه ريان مامي ، أيوب الكعبي ، يوسف النصيري ، عز الدين أوناحي ، سفيان بوفال. تم اختيار وليد الركراكي لتوجيه الفريق من أجل FIFA كمدرب.

ستقام البطولة المنتظرة ، كأس العالم FIFA قطر 2022 ، في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022. وافق FIFA أخيرًا على أن الفريق الفائز في مونديال قطر سيحصل على 42 مليون دولار من الجوائز المالية. بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل الفريق الفائز على 30 مليون دولار ، وسيحصل الفريق صاحب المركز الثاني على 27 مليون دولار ، والفريق صاحب المركز الرابع على 25 مليون دولار.

يدفع FIFA إجمالي 209 ملايين دولار للأندية للاعبين للمشاركة في البطولة. إضافة مزايا تأمينية إضافية بقيمة 134 مليون دولار. بالإضافة إلى الجوائز المالية وكأس العالم المنشودة ، سيحصل الفائز بكأس العالم 2022 أيضًا على تأهل مباشر لكأس الاتحاد FIFA القادمة.

متى وأين ولد الرياضي العظيم؟ من هو والده؟ العمر والعرق والتعليم

وُلد رومان بول ساس غانم في مدينة بورغ دي بيج بفرنسا في 26 مارس 1990. يبلغ حاليًا من العمر 32 عامًا. في 26 مارس من كل عام ، يحتفل بعيد ميلاده. ولد سايس في دروم بفرنسا لأب مغربي أصله من ورزازات وأم فرنسية. رضوان ساس والده كان لاعب كرة قدم سابق ولعب لأندية الهواة في فرنسا.

نشأ رومان سايس في جنوب فرنسا وكان من أشد المعجبين بأولمبيك مرسيليا. لقد أحب كرة القدم منذ أن كان طفلاً وبدأ اللعب مع ناديه المحلي في سن مبكرة. بدأ ساس مسيرته المهنية مع فالينس في Championnat de France Amateur 2 (الدرجة الخامسة) ، مكملاً راتبه الشهري البالغ 500 يورو عن طريق غسل الأطباق في مطعم والديه. وقع أول عقد احترافي له مع Clermont في Ligue 2 عن عمر يناهز 21 عامًا.

close

Ad Blocker Detected!

We are working hard for these type of contents and we need to pay the writers as well. Please understand this and allow ads on your system.

Refresh