Angers SCO midfielder Azzedine Ounahi الراتب والمكاسب وصافي الثروة: المزيد عن والديه وعائلته

Angers SCO midfielder Azzedine Ounahi الراتب والمكاسب وصافي الثروة: المزيد عن والديه وعائلته

وستقام البطولة المنتظرة ، كأس العالم FIFA قطر 2022 ، في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022. وستقام المسابقة للمرة الثانية والعشرين والأولى على مستوى الوطن العربي. من المقرر أن يلعب عز الدين أوناهي الذي يلعب كلاعب وسط في نادي أنجيه الفرنسي لكرة القدم والمنتخب المغربي إلى جانب زملائه ريان مائي وأيوب الكعبي ويوسف النصيري وسفيان بوفال. من المقرر أن يقود رومان سايس الفريق كقائد للفريق في FIFA 2022. تم اختيار وليد الركراكي لتوجيه الفريق إلى FIFA كمدرب.
قبل FIFA 2022 ، في مباراته الرابعة مع المغرب ، سجل هدفين في الفوز 4-1 على جمهورية الكونغو الديمقراطية في تصفيات كأس العالم 2022 FIFA – الدور الثالث CAF ، هدفه الأول مع المنتخب الوطني. هناك الكثير لنتحدث عنه عن رواتب عز الدين أوناهي وأرباحه وصافي ثروته وعائلته. ترقبوا معنا.

ما هو راتب Azzedine Ounahi وصافي ثروته قبل FIFA 2022؟ كم يكسب في كل مباراة؟ عقد

راتب عز الدين اوناهي
لاعب كرة القدم عز الدين أوناهي يقضي عطلاته في دبي المصدر: إنستغرام

راتب عز الدين أوناهي: كان لديه مسيرة مهنية متميزة امتدت إلى 12 سنة ومازالت مستمرة. كلاعب كرة قدم ، أكسبته موهبة أوناهي وعمله الجاد الكثير من المال والشهرة. تبلغ ثروة عز الدين أوناهي أكثر من 20 مليون جنيه إسترليني (21661500 دولار). لقد جمع لاعب كرة القدم الوسيم أيضًا ثروة كبيرة ، بما في ذلك جوائز مالية بالإضافة إلى المصادقات والشراكات. تبلغ قيمته السوقية الحالية 3.00 مليون يورو. وكان آخر انتقال له من Club US Avranches إلى Angers SCO في يوليو 2021.
يلعب حاليًا في نادي أنجيه الفرنسي للدوري الفرنسي الدرجة الأولى بالإضافة إلى المنتخب المغربي. أعلن أنجيه عن توقيع أوناهي على عقد مدته أربع سنوات حتى 30 يونيو 2026 براتب سنوي قدره 40،040 جنيه إسترليني في 14 يوليو 2021. في 15 أغسطس 2021 ، ظهر لأول مرة في الاحتراف ، وسجل هدفًا في 3 مباريات للنادي. 0 الدوري فاز على ليون.
في 10 يناير / كانون الثاني 2022 ، ظهر أوناهي كمحترف لأول مرة مع المغرب بفوزه 1-0 على غانا في كأس الأمم الأفريقية 2021. في مباراته الرابعة مع المغرب ، سجل هدفين في الفوز 4-1 على جمهورية الكونغو الديمقراطية في تصفيات كأس العالم 2022 – CAF الدور الثالث ، هدفه الأول مع المنتخب الوطني.

عز الدين أوناهي جاهز لتمثيل المغرب في FIFA 2022: جائزة FIFA 2022 المالية

من المقرر أن يلعب عز الدين أوناهي الذي يلعب كلاعب وسط في نادي أنجيه الفرنسي لكرة القدم والمنتخب المغربي إلى جانب زملائه ريان مائي وأيوب الكعبي ويوسف النصيري وسفيان بوفال. من المقرر أن يقود رومان سايس الفريق كقائد للفريق في FIFA 2022. تم اختيار وليد الركراكي لتوجيه الفريق إلى FIFA كمدرب.
ستقام البطولة المنتظرة ، كأس العالم FIFA قطر 2022 ، في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022. وافق FIFA أخيرًا على أن الفريق الفائز في مونديال قطر سيحصل على 42 مليون دولار من الجوائز المالية. بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل الفريق الفائز على 30 مليون دولار ، وسيحصل الفريق صاحب المركز الثاني على 27 مليون دولار ، وسيحصل الفريق صاحب المركز الرابع على 25 مليون دولار.
يدفع FIFA ما مجموعه 209 ملايين دولار للأندية للاعبين للمشاركة في البطولة. إضافة مزايا تأمينية إضافية بقيمة 134 مليون دولار. بالإضافة إلى الجوائز المالية وكأس العالم المنشودة ، سيحصل الفائز بكأس العالم 2022 أيضًا على تأهل مباشر لكأس الاتحاد FIFA القادمة.

متى وأين ولد الرياضي العظيم؟ من هو والده؟ العمر والعرق والتعليم

ولد عز الدين أوناهي في الدار البيضاء ، المغرب في 19 أبريل 2000. يبلغ الآن من العمر 22 عاما. في 19 أبريل من كل عام ، يحتفل بعيد ميلاده. يبدو أنه خاص جدًا بحياته الشخصية ، حيث لا توجد معلومات عن والده أو والدته. لديه شقيق أكبر وأصغر يلعبان كرة القدم في المغرب. وله ابن عمه رضا مهناوي الذي يلعب مع الجيش الملكي الرباطي وعمه الذي لعب مع الرجاء قبل الاعتزال بسبب الإصابة.
انضم أوناهي ، لاعب سابق في أكاديمية محمد السادس لكرة القدم ، إلى ستراسبورغ في 2018. وسينضم إلى نادي Championnat National Club Avranches في أغسطس 2020.

حبيبة / زوجة عز الدين أوناهي: هل لاعب كرة القدم الشاب في علاقة عاطفية أم في علاقة؟

سوف يشعر عشاق أوناهي المحبين بالارتياح عندما يعلمون أن رياضيهم المفضل ما زال غير متزوج وغير متزوج. هوية صديقة / زوجة عز الدين أوناحي غير معروفة. إنه شخص متعدد المواهب ، بارع ، ومحبوب ويروق لأي شخص. لم يكن على علاقة أبدًا ولم يكن لديه صديقة أبدًا ، لكنه يستمتع بقضاء الوقت مع أصدقائه المحبين وعائلته. حياة عز الدين الشخصية سرية للغاية.
يركز حاليًا على حياته المهنية أكثر من حياته الشخصية. تمتلئ خلاصته على Instagram أيضًا بصور له وهو يلعب كرة القدم وصور زملائه في الفريق. تزداد شعبية عز الدين أوناهي بشكل كبير هذه الأيام ، حيث يلفت انتباه الجميع بمهاراته وأدائه في البطولات. إنه مشغول بالتدرب بجد للمنافسة كمهاجم في كأس العالم FIFA قطر 2022.

close

Ad Blocker Detected!

We are working hard for these type of contents and we need to pay the writers as well. Please understand this and allow ads on your system.

Refresh